تجارة بيع نانو الزيوليت عالي الجودة للتصدير

تجارة بيع نانو الزيوليت عالي الجودة للتصدير في شركتنا ، كان مصحوبًا بنمو جيد لأنه بالإضافة إلى وجود عملاء محليين ، فقد اجتذب أيضًا عملاء أجانب وزاد من أعمال المبيعات. لذلك ، يمكنك زيارة موقعنا لمزيد من المعلومات حول نانو زيوليت للتصدير.

تجارة بيع نانو الزيوليت عالي الجودة للتصدير

المواصفات نانو زيوليت عالي الجودة الأصلي لتصدير

المواصفات نانو زيوليت عالي الجودة الأصلي لتصدير الزيوليت هو معدن رباعي الأبعاد يتكون من ألومينوسيليكات على شكل شبكة بلورية تحتوي على الأكسجين والسيليكون أو الألومنيوم. الزيوليت مادة صلبة بلورية ذات مسام دقيقة ورابطة جزيئات الماء في شبكة هذه المعادن ضعيفة وبسبب درجة الحرارة يفقد الماء دون أن ينهار هيكل الشبكة. يتوفر الزيوليت في كل من الأنواع الطبيعية والاصطناعية ، بحيث يكون للزيوليت الاصطناعي درجة نقاء عالية ، وبالتالي فإن استخدام الزيوليت الاصطناعي يكون أكثر في الصناعة.

حتى الآن ، تم اكتشاف أكثر من 50 نوعًا من الزيوليت الطبيعي وتم إنتاج 150 نوعًا من الزيوليت الاصطناعي. تختلف الخصائص الفيزيائية للزيوليت مثل حجم المسام وحجم البلورة وسعة الامتصاص وسعة التبادل الأيوني بين عينات مختلفة من نوع معين من الزيوليت. الزيوليت عديم اللون أو أبيض. ومع ذلك ، فإن بعضها ، الذي يحتوي على كميات صغيرة من الحديد ، يظهر بلون بني محمر.

بعض الخصائص الرئيسية للزيوليت هي: لديهم خصائص التبادل الكاتيوني. عند الجفاف ، يكون لديهم الكثير من المساحات الفارغة. لديهم درجة عالية من الماء. كثافته تتراوح بين 2 إلى 2.3 جرام لكل سنتيمتر مكعب. الزيوليت معدن يتكون من ألومينوسيليكات. الزيوليت مادة مسامية تستخدم على نطاق واسع في معالجة المياه. إنه أحد أهم التطبيقات في إنتاج منظفات الغسيل.

الزيوليت له أنواع طبيعية وصناعية. ترجع تطبيقات الزيوليت إلى خواصها الفيزيائية والكيميائية ، وهي وظيفة هيكلها البلوري وتكوينها الكيميائي. يستخدم الزيوليت 3A أيضًا بشكل شائع في عمليات الفصل. تطبيقاته الرئيسية هي تحلية الغازات غير المشبعة مثل الهيدروكربونات ، بما في ذلك الغازات الناتجة عن تكسير الهيدروكربونات أو البروبيلين أو البوتادين أو الأسيتيلين ، وتجفيف السوائل القطبية مثل الإيثانول أو الميثانول ، وامتصاص الجزيئات مثل الأمونيا أو الماء من N2 / H2 مجرى.

يحدث تبلور الزيوليت أ عادة على مدى فترة من الزمن وعند درجة الحرارة المرغوبة. يتطلب إنتاج زيوليت عالي الجودة تحكمًا دقيقًا في درجة الحرارة والوقت ودرجة الحموضة لمحلول التبلور. يفصل الزيوليت أ عن محلول التبلور بعد الترشيح والغسيل بالماء. في الوقت الحاضر ، تم إنشاء المعرفة التقنية لإنتاج الزيوليت من النوع A حصريًا في شركتنا .

تمكنت الشركة من إنتاج زيوليت 4A ثم زيوليت 3A من خلال تحقيق صياغة العملية وتصميم العمليات على نطاق صناعي. كيفية الحصول على المعرفة التقنية لصنع الزيوليت 4A و 3 A في هذه الشركة من خلال البحث والتطوير الداخلي وقد تم الحصول على العملية برمتها وتنفيذها . لمزيد من المعلومات حول توريد زيوليت للتصدير قم بزيارة موقعنا.

إدارة مبيعات تصدير زيوليت نانو

إدارة مبيعات تصدير زيوليت نانو إدارة مبيعات تصدير زيوليت نانو في شركتنا تقوم بتوزيع هذا المنتج على السوق بمختلف العبوات وبأسعار مناسبة ، بحيث يكون بجودة عالية وجذب العديد من العملاء. لذلك ، يمكنك زيارة موقعنا لمزيد من المعلومات حول إنتاج زيوليت النانو للتصدير.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا