تصدير منظف زجاج عالي الجودة مضاد للتجمد

لا يقلل مانع التجمد من نقطة تجمد الماء في نظام التبريد فحسب ، بل يرفع أيضًا درجة حرارة نقطة الغليان ويساعد على منع تآكل مكونات المحرك. وفقًا للسيارة الأسبوعية ، يمنع الإيثيلين جلايكول أو مانع التجمد المحرك من التجمد أو الغليان في المواسم الساخنة والباردة عن طريق زيادة السعة الحرارية للماء. من ناحية أخرى ، هناك مركبات في هذه المادة تمنع تكون الرواسب التي تسببها الأملاح في الماء داخل المحرك والرادياتير. يجب أن نتذكر أن وجود مانع التجمد على مدار العام مهم جدًا للحفاظ على متانة المحرك ولا يقتصر على موسم البرد. لمزيد من المعلومات حول منظف ​​زجاج مضاد للتجمد قم بزيارة موقعنا.

تصدير منظف زجاج عالي الجودة مضاد للتجمد

من هم المشترون الحقيقيون لمنظف زجاج مضاد التجمد؟

من هم المشترون الحقيقيون لمنظف زجاج مضاد التجمد؟ قبل التأكد من استخدام النوع المناسب من مضاد التجمد في نظام الدفع ، ألق نظرة على بعض المعلومات العامة حول مضاد التجمد. منذ عام 1926 ، استخدم مانع التجمد في السيارة تقليديًا مثبطات التآكل مثل الإيثيلين جلايكول وتكنولوجيا الأحماض غير العضوية. تستخدم المواد المضادة للتآكل مثل السيليكات والفوسفات بشكل تقليدي في السيارات الأمريكية ، لكن الفوسفات والسيليكات غير موجودان في السيارات الأوروبية واليابانية.

تشمل تقنيات منع التآكل الجديدة تقنية الأحماض العضوية وتكنولوجيا الأحماض العضوية الهجينة ، وكلاهما تم تقديمهما في التسعينيات كمضاد للتجمد طويل الأمد. يبلغ العمر الافتراضي لمضاد التجمد باستخدام تقنية الأحماض غير العضوية (المعدنية) عامين بأداء يصل إلى 48000 كم ، في حين أن تقنية الأحماض العضوية وتقنية الأحماض العضوية الهجينة تتمتع بعمر يصل إلى خمس سنوات مع أداء يبلغ حوالي 240.000 كم.

على الرغم من أن بعض تركيبات تكنولوجيا الأحماض العضوية الهجينة تدعي التوافق مع مركبات معينة من تكنولوجيا الأحماض العضوية أو مركبات تكنولوجيا الأحماض غير العضوية ، فإن الجمع بين مضاد التجمد مع قاعدة تكنولوجيا الأحماض العضوية ومضاد التجمد مع تكنولوجيا الأحماض غير العضوية غير متوافق. تستخدم تقنية الحمض العضوي المضاد للتجمد بتقنية الأحماض العضوية الهجينة في المشعات وأجزاء الألومنيوم. نظرًا لأن مضاد التجمد متوفر بأنواع مختلفة ، ولكي لا يتم الخلط بين اختياره ، أجب على هذا السؤال قبل القيام بذلك ؛ هل للسيارة اجزاء قديمة مثل مشعات النحاس او النحاس؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فاستخدم مضاد التجمد المعدني.

نظرًا لأن مضاد التجمد العضوي مصمم لأجزاء الألومنيوم ، فإن مثبطات التآكل لا توفر حماية كافية ضد الأجزاء النحاسية أو النحاسية. تحقق من دليل سيارتك لمعرفة نوع مضاد التجمد الذي توصي به شركة تصنيع السيارات. عادةً ما تستخدم السيارات الأحدث المنتجات العضوية. إذا كنت تأخذ سيارتك إلى ميكانيكي لاستبدال سائل التبريد بتركيبة تقليدية ، فتأكد من مضاد التجمد الذي كنت تستخدمه في نظامك.

قد يشير لون سائل التبريد إلى أنك استخدمت مانعًا للتجمد بخلاف الطراز العادي في سيارتك ، على الرغم من أن اللون لن يمتلك أبدًا لتحديد نوع مانع التجمد الذي تحتاجه. لا توجد قاعدة معيارية لشركات صناعة السيارات فيما يتعلق بالألوان التي يجب استخدامها لتركيبة مانع التجمد. إذا اشتريت مضادًا للتجمد يختلف لونه عما اعتدت أن يكون لديك ، فأعد فحصه قبل الجمع بين الاثنين ، لكننا ما زلنا نؤكد الاعتماد على مطابقة الألوان كمعيار مقبول ومالك. لا تفعل. لمزيد من المعلومات حول تصدير منظف الزجاج قم بزيارة موقعنا.

ميزات فريدة لمنظف الزجاج المضاد للتجمد

ميزات فريدة لمنظف الزجاج المضاد للتجمد ميزات فريدة لمنظف الزجاج المضاد للتجمد بطريقة ما ، تمكنت من جذب العديد من العملاء وبالتالي زيادة نمو مبيعاتها. حتى أن شركتنا أطلقت هذا المنتج بتغليف جيد. لذلك ، لمزيد من المعلومات حول توريد منظف زجاج مضاد للتجمد، قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا