تصدیر منتجات نانو سيراميك

كما تعلم ، فإن منتجات النانو ، وخاصة منتجات نانو سيراميك ، تحظى بشعبية كبيرة اليوم. هناك العديد من المتاجر في جميع أنحاء المدينة التي تبيع منتجات النانو سيراميك. هناك أيضًا العديد من المواقع التي تبيع منتجات النانو.

تصدیر منتجات نانو سيراميك

مزایا و ممیزات النانو السیرامیك

مزایا و ممیزات النانو السیرامیك مزایا النانو السیرامیك :ما هو النانو السيراميك؟ السيراميك النانوي عبارة عن جزيئات نانوية يمكن استخدامها لحماية المعدات من حولنا من الغبار والجزيئات الغريبة. هذه المنتجات لها خصائص مقاومة للماء وتصد الماء والسوائل. فيما يلي مثال بسيط على السيراميك النانوي لفهمك بشكل أفضل. افترض صواني شراب. نشحم أحدهما والآخر يبقى سليما. الآن اسكب بعض الشراب في قاع كلا الصوانيين. ماذا سيحدث لا تنتشر قطرات الماء على صواني مدهونة! وفقًا لهذا المثال ، نجد أنه في السيراميك النانوي ، لا تشكل قطرات الماء والغبار رابطة جزيئية مع السطح. نتيجة لذلك ، تحافظ على نظافة سطح الجهاز.

ميزات السيراميك النانوي القوة الميكانيكية: إن استخدام السيراميك النانوي على سطح الأشياء يجعله أكثر صلابة وأقوى من الأشياء العادية. التوافق البيئي وعدم التلوث المرونة: تتميز الخزف النانوية بالمرونة نظرًا لقدرتها الفريدة على تحريك حدود الحبوب فوق بعضها البعض. الموصلية الفائقة: تستخدم النانو سيراميك كموصلات فائقة بسبب تحسين نقل الضوء والموصلية الكهربائية العالية في درجات الحرارة العالية.

نظرًا للخصائص الخاصة للسيراميك النانوي ، يمكن لمصممي المنتجات المختلفة استخدامها بمهارة. توفر هذه المواد الخاصة المواد الخام المستخدمة في صنع منتج أقوى يعمل في نطاق درجات حرارة أعلى. يجري تطوير تطبيقات السيراميك النانوي في مختلف المجالات واستخدام خواصها البصرية والكهربائية والمغناطيسية والحفازة. تأتي الخصائص الفريدة للسيراميك النانوي في مجموعة واسعة من التطبيقات ، بما في ذلك مكونات السيراميك المتينة لمحركات السيارات وأسلاك مجاري الهواء المرنة وموصلات الألياف الزجاجية.

الجسيمات النانوية الخزفية هي ناقلات أدوية خاصة لها فوائد مختلفة لاستخدامها في نظام توصيل الأدوية. تحمل هذه الحاملات ، مثل البوليمرات ، الأدوية في مسارات محدودة الحجم مثل الأوعية الدموية وعرض الأغشية. أيضًا ، يمكن لحاملات النانو سيراميك ، نظرًا لارتفاع نسبة السطح إلى الحجم ، تحميل كميات كبيرة من الأدوية والسماح بإطلاق الدواء على المدى الطويل.

عادة ما يكون وقت تحلل جسيمات السيراميك النانوية طويلاً. ميزة تبدو مهمة في معدل النفاذية والتحكم في إطلاق الدواء. يمكن أن يؤدي التحلل البطيء للجسيمات النانوية الخزفية إلى الاحتفاظ بالعقاقير لفترة طويلة بعد التطبيق ، ويعتمد إطلاق الدواء طويل المدى على تدرج التركيز. أيضًا ، على عكس البوليمرات ، لا تنتفخ جسيمات السيراميك النانوية في الماء ولا تتغير من حيث المسام. وإذا تغير الأس الهيدروجيني ودرجة الحرارة ، فإنهما يظلان مستقرين.

يمكن تلخيص تطور السيراميك النانوي في ثلاث مراحل: توليف (تجميع أو تحلل المواد لإنتاج مادة جديدة) المكونات الأساسية إنتاج الهياكل النانوية باستخدام هذه المكونات الجديدة إنتاج المنتج النهائي باستخدام النانو سيراميك الذي تم الحصول عليه في المرحلة الثانية

بائعي و عملاء شراء منتجات النانو سيراميك

بائعي و عملاء شراء منتجات النانو سيراميك شراء المنتجات نانو : يبيع موقعنا منتجات النانو (الصناعية والإنشائية). يمكن للأشخاص الذين يرغبون في الشراء الاتصال بمستشار المبيعات في مجموعتنا وإبلاغهم بسعر المنتجات ثم طلب المنتج الذي يريدونه بثقة تامة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا