تقديم ختم لواجهة الأسمنت الأصلي

تمنع الطلاءات النانوية ، من خلال خلق خصائص مقاومة للماء للمنتجات ، امتصاص المواد على الأسطح ، حتى عن طريق سكب الماء على هذه الأسطح ، تصبح قطرات الماء كروية وتسقط على الفور من الواجهة. بالإضافة إلى مقاومة الماء ، فإن هذه الطلاءات لها خصائص أخرى مثل الخصائص المضادة للميكروبات ، والحماية من أشعة الشمس فوق البنفسجية ، ومنع الامتصاص العميق للملوثات على السطح ، وعدم التصاق الغبار وتكوين قشور ذات خصائص تنظيف سهلة. لمزيد من المعلومات حول ختم واجهة الاسمنت قم بزيارة موقعنا.

تقديم ختم لواجهة الأسمنت الأصلي

باعة ختم واجهة الاسمنت عالية الجودة

باعة ختم واجهة الاسمنت عالية الجودة عادة ما يتم طلاء واجهة الأسمنت باللون الأبيض ، مما يجعل أي تلوث مرئي بوضوح عليها. أيضًا ، نظرًا لسطحها الخشن ، تحتفظ واجهة الأسمنت بجزيئات الغبار والدخان والجزيئات المعلقة الأخرى. عندما تمطر ، تذوب هذه الجزيئات في الماء وتتغلغل بعمق في الواجهة الخرسانية. نتيجة لذلك ، بعد فترة ، تصبح الواجهة سوداء وتفقد تأثيرها. تتمثل إحدى طرق منع اتساخ الواجهات الخرسانية في دهانها.

تمنع الدهانات الماء والملوثات الأخرى من اختراق السطح بعمق عن طريق تكوين طبقة غير منفذة للماء على السطح. ومع ذلك ، نظرًا لسطحها المتكامل ، تمنع الدهانات المواد الأساسية من التنفس. يعني استنشاق المادة أن بخار الماء الموجود في الطلاء لا يمكنه ترك السطح. إن وجود طبقة من الطلاء يمنع ذلك. يضغط ضغط بخار الماء تدريجياً على طبقة الطلاء ويجد طريقة للخروج من خلال تدميرها.

وهذا ما يسمى بالقرع الملون. أيضًا ، نظرًا لخصائصها البوليمرية ، تتحلل الأصباغ وتقشر روابطها الجزيئية بمرور الوقت تحت أشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية. الطريقة الثانية ، والتي تعتمد على أحدث التقنيات في العالم (تقنية النانو) ، هي استخدام محلول نانو مقاوم للماء ومضاد دائم للأوساخ. يخترق هذا المحلول إلى عمق الواجهة ويتفاعل مع جميع العوامل التي تسبب امتصاص الماء أو الغبار إلى السطح (العوامل القطبية) ويجعلها غير قطبية.

نظرًا لأن الأسطح غير القطبية والعوامل القطبية تتنافر ، فإن السطح المطلوب أيضًا يبخر الماء والغبار. يتراوح عمق الاختراق من 5 مم إلى 5 سم اعتمادًا على درجة النفاذية ، وعمليًا ، على عكس الدهانات التي تجعل السطح غير منفذ ، فإن محلول النانو يجعل المنطقة (الحجم) غير منفذة. هذا يعني أن خاصية مقاومة الماء لن تضيع عن طريق خدش السطح. السطح قابل للتنفس تمامًا وبسبب الطبيعة التفاعلية للمحلول ، سيكون له عمر طويل جدًا مقارنة بالطلاء. سعره أرخص بكثير من الطلاء وسهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب خبرة ومهارات.

بشكل عام ، المواد المتاحة في السوق تحت اسم Nano ليس لها موافقات ومعايير صالحة ، لكن Kasra Nano Solution تفخر بالحصول على موافقة من معهد أبحاث علوم وتكنولوجيا النانو بجامعة شريف للتكنولوجيا. المواد الموجودة في السوق مقسمة إلى 3 فئات رئيسية: المواد المراد خلطها بالمذيبات الهيدروكربونية: يجب خلط هذا النوع من المواد ، الذي ينتمي عمومًا لعائلة السيلوكسان ، نظرًا لأنه غير قابل للذوبان في الماء ، في المذيبات الهيدروكربونية ، وخاصة المخففات ، وهي مذيبات قابلة للاشتعال وتحتوي على مواد سامة ضارة بالمستخدم وكذلك البيئة.

هذه الأنواع من المواد ، بعد استخدامها على المواد ، تغير مظهرها وتعطي حالة رطبة للمادة. مادة عكر قابلة للذوبان في الماء: بشكل عام ، أبعاد الجسيمات النانوية غير مرئية واللون المعتم لهذه المحاليل دليل على أن جزيئات هذا المحلول ليست جسيمات نانوية. عادة ما تكون مكونات هذه المحاليل عبارة عن سيليكا غروية (خلية سيليكا) ذات أبعاد دقيقة وآلية عملها بشكل عام هي سد مسام المادة ولها عمق اختراق منخفض للغاية وبعد فترة تنخفض خصائصها المقاومة للماء.

المواد التي يجب خلطها بالماء بنسب مختلفة: هذا النوع من المواد ، وهو شائع جدًا في السوق ، عبارة عن مواد تستخدم مذيب الماء كفاصل للجزيئات. لكن التحريك العادي لا يفصل الجزيئات ويحولها إلى مقياس نانوي بأي شكل من الأشكال ، ولكن يجب استخدام جهاز الموجات فوق الصوتية ، وهو أمر غير فعال من حيث التكلفة لاستخدام هذه الطريقة على نطاق ورشة العمل.

تميل هذه المواد إلى الالتصاق ببعضها البعض لفترة من الوقت بعد إذابتها في الماء ، وشيئًا فشيئًا ، تبدأ في الالتصاق ببعضها البعض والحصول على أبعاد دقيقة وحتى مطحنة. بعد 12 ساعة ، لوحظ أن هذه المواد تتغير من الأصفر الباهت إلى اللون اللبني والمعتم وتصبح غير صالحة للاستعمال عمليًا.لمزيد من المعلومات حول أنواع ختم واجهة البناء قم بزيارة موقعنا.

بيع جميع أنواع ختم واجهة الاسمنت

بيع جميع أنواع ختم واجهة الاسمنت بيع جميع أنواع ختم واجهة الاسمنت من الممكن لشركتنا في جميع أنحاء البلاد ونقوم بتسويق هذه المنتجات بتغليف خاص وجودة عالية. لذلك ، يمكنك زيارة موقعنا لمزيد من المعلومات حول سعر ختم واجهة البناء.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا