توريد عازل نانو المغلف في سوق السعودية

عازل نانو تظليل وحماية السيارات عازل

ترجمه عبارت : العوازل ذات البنية النانوية هي جيل جديد من العوازل الحرارية التي دخلت مجال المنافسة مع العوازل الحرارية التقليدية بمساعدة تقنية النانو. العوازل ذات البنية النانوية مصنوعة من مواد صلبة شديدة المسامية. تسبب وجود البنية النانوية في أن يكون لهذا النوع من المواد مجموعة متنوعة من الخصائص معًا ، مما يؤدي بدوره إلى كفاءة عالية جدًا بالنسبة لهم. يعتبر هذا النوع من العزل الآن مرحبًا به من قبل العديد من الصناعات ، والآن تستخدمه العديد من الصناعات الكبيرة بكميات كبيرة. تعد صناعات البناء والنفط والغاز من أهم القطاعات الصناعية التي تستخدم العزل النانوي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العزل ذو البنية النانوية يجعله سهل الاستخدام في المنازل القديمة والمسبقة الصنع. يتم استخدام العوازل بطريقتين ؛ العوازل التي تحتوي في بنيتها على فقاعات هواء وتقلل من معامل انتقال الحرارة. عوازل عاكسة للحرارة. عامل مهم في اختيار العوازل هو مقاومتها الحرارية. كلما زادت المقاومة (R) ، قل العزل الحراري الذي تقوم به. لذلك بدلاً من سماكة العزل ، يجب مقارنة مقاومتهم الحرارية. واحدة من أهم خصائص السيليكا aerogels هي خصائصها العازلة ضد انتقال الحرارة الموصلية ، لذلك تعتبر الموصلية الحرارية المنخفضة الخاصة بها معلمة مرغوبة. أكثر من 50 ٪ من سوق aerogels مخصص للعزل الحراري ومن المتوقع أن يكون أكبر سوق استهلاكي لـ aerogels في المستقبل. تشير الدراسات إلى أن المواد الهوائية تترسب على ركائز خاصة تتمتع بقوة ميكانيكية جيدة وتستخدم كعزل حراري. أحد أهم أجزاء استخدام aerogels كعزل حراري هو وجود ركائز مناسبة للطلاء. قامت شركة Pakan Atieh Nano Danesh بإنتاج وتسويق بطانيات عازلة للحرارة تحتوي على مادة السيليكا الهوائية. تُستخدم بطانية العزل الحراري هذه في صناعات مختلفة مثل المصافي والبتروكيماويات وقد حلت محل العزل المستورد في الصناعات. يمكن أن يقلل هذا العزل بسماكة 6 إلى 10 مم من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 45٪. يستمر العزل الحالي أقل من نصف ساعة عند 1100 درجة مئوية ، وهو أمر كارثي في ​​الحرائق. بينما يمكن أن يستمر هذا العزل لعدة ساعات عند درجة حرارة 1100 درجة مئوية. ميزة أخرى لهذه التقنية هي الحد من التلوث الضوضائي.في الواقع ، هذا العزل الحراري له أيضًا وظيفة عزل الصوت. تضمن شركة Pakan Atieh Nano هذه العوازل لمدة 50 عامًا ، وإذا ما قورنت بالعوازل العادية على نطاق طويل الأجل ، فهي فعالة من حيث التكلفة.

توريد عازل نانو المغلف في سوق السعودية

طرق سهلة لتوريد تظليل وحماية السيارات النانوية

طرق سهلة لتوريد تظليل وحماية السيارات النانوية ترجمه عبارت : بدأ معهد بحوث صناعة الدهانات نشاطه في عام 1998 بغرفتين في مبنى وكيل وزارة البحث العلمي بوزارة الثقافة والتعليم العالي وكان أول رئيس لهذا المعهد الدكتور علي أصغر صباغ ألفاني. بعد النشاط الأولي وتنوي المعهد البحثي (بما في ذلك التأسيس ، وتجميع الأنظمة الأساسية ، وشراء المباني ، والميزانية والتنظيم ، والمكتبة ، والمجموعات البحثية ، وتوظيف وتأسيس أعضاء هيئة التدريس والموظفين) ، قام الدكتور علي رضا مرحببي بأمر من آنذاك. تم تعيين وزير الثقافة والتعليم العالي مديراً لمعهد البحث ومن عام 1379 إلى عام 1385 تولى قيادة هذه المجموعة. منذ عام 2006 ، كان الدكتور علي أكبر اليوسفي مديرًا لمعهد الأبحاث بأمر من وزير العلوم والبحوث والتكنولوجيا آنذاك. في فبراير 2009 ، تم تعيين الدكتور سعيد بورميديان من قبل وزير العلوم والبحوث والتكنولوجيا ، وفي نوفمبر 2015 ، الدكتورة زهرة رنجبار مديرو معهد بحوث الدهان والطلاء من البداية وحتى الآن زهرة رنجبار – دكتوراه في هندسة البوليمرات – جامعة أمير كبير للبويات من نوفمبر 2015 حتى الآن سعيد بورميديان – دكتوراه في هندسة البلمرة ، جامعة مونتريال ، كندا من فبراير 2009 إلى نوفمبر 2015 علي أكبر اليوسفي – دكتوراه في الهندسة الكيميائية ، جامعة لافال ، كندا من عام 2006 إلى فبراير 2009 علي رضا مر حبيبي – دكتوراه في مركبات السيراميك ، جامعة ليدز ، المملكة المتحدة من 1379 إلى 1385 علي أصغر صباغ علواني – دكتوراه في هندسة البوليمرات – صناعات الدهانات جامعة الأمير كبير منذ إنشائها حتى عام 1379 كلمة رئيس المعهد في عالم اليوم الديناميكي ، لا يمكن للمرء أن يجد فرعًا للصناعة لا يتطلب تخطيطًا بحثيًا متوسط ​​وطويل الأجل لتطوير منتجات جديدة وفتح طرق جديدة للبقاء في المنافسة. في كثير من الحالات ، تكون تكاليف البحث وتوفير المعدات واستخدامها باهظة للغاية بحيث يكون البحث صعبًا وغير اقتصادي بالنسبة للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم. يُلزم معهد أبحاث العلوم والتكنولوجيا نفسه باتخاذ خطوة نحو الأهداف السامية المتوخاة في وثيقة رؤية المعهد بكل قوته وثقته بنفسه والتطلع إلى الداخل. بعض هذه الأهداف هي: تطوير وتوسيع البحث في مجال علوم وتكنولوجيا الطلاء والطلاء للحصول على المرجع العلمي وضع أسس وإنشاء بنية تحتية مناسبة لتعزيز أنشطة البحث تطوير التكنولوجيا والابتكار وتسويق إنجازات البحث في مجال علوم وتكنولوجيا الطلاء والطلاء أصبح المعهد جاهزًا الآن لاتخاذ خطوة جديدة باستخدام جميع الأدوات المتاحة له من أجل إضفاء الطابع المؤسسي على النظرة العلمية والأساسية لعمليات إنتاج وتطبيق وخدمة الدهانات والطلاءات المختلفة. سيكون دعم أصحاب الأفكار ، ومحاولة حل مشاكل صناعة الطلاء ، وخلق المعرفة التقنية من أجل تحقيق أحدث التقنيات في مجال الطلاء ، والذي يتوفر بشكل أساسي للدول المتقدمة ، مجالات أخرى لنشاط هذا المعهد. كان التغيير الأساسي الذي حدث في صناعة الطلاء في السنوات الأخيرة في اتجاه الامتثال للقوانين البيئية وفي السنوات الأخيرة الحفاظ على الموارد غير المتجددة وتحسين أداء المنتج. في هذا الصدد ، تم تقديم منتجات وتقنيات جديدة ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه. نأمل أن نرى التألق الوطني وعبر الوطني في هذا المجال بدعم من المبتكرين والمفكرين والحرفيين في مجال الطلاء والطلاء ، وكذلك وزارة العلوم والبحوث والتكنولوجيا الموقرة. زهرة رنجبار رئيس المعهد

ترجمه عبارت : بالإضافة إلى جمالها كطبقة واقية ، فإن طلاء جسم السيارة يحمي السطح المعدني للجسم من التعفن والصدأ والتغير المناخي. الخدوش على جسم السيارة ، والشحوب والبقع الناتجة عن فقدان الطلاء تضعف جمال السيارة وتزيد من احتمالية الصدأ وطلاء الجسم ، مما يسبب المزيد من الضرر. عندما تحتاج السيارة إلى الإصلاح ، يجب إصلاحها وإصلاحها على الفور. لأن وجود الخدوش والخدوش على السيارة يتسبب في انخفاض سعرها. أيضًا ، إذا استمرت الخدوش على السيارة لفترة طويلة ، فسوف تصدأ وتسبب تكلفة أكبر للمالك. في الواقع ، إصلاح الأضرار التي لحقت بدهان السيارة وإزالة حروق الشمس لطلاء السيارة يجعل السيارة أكثر جمالاً. مكونات طلاء السيارات يحضر دهان السيارات من 3 مواد أولية: الراتنج: يحافظ على الأصباغ معًا في التعليق (التعليق) ويلتصق الطلاء أكثر بجسم السيارة. الصباغ: يحتوي على 100 لون أو تونر ومادته مسحوق وله حالة مشابهة للخرسانة. وتجدر الإشارة إلى أن الدهانات المعدنية ودهانات الصدف متوفرة حالياً في الأسواق. المذيب: هو عامل سيولة اللون ويؤدي إلى تسييل اللون. بدون استخدام مذيب ، تزداد لزوجة الطلاء ويصبح من الصعب نقله من وعاء إلى آخر.

توريد عازل نانو بالجملة والتجزئة

توريد عازل نانو بالجملة والتجزئة ترجمه عبارت : كانت حماية المباني من الرطوبة مصدر قلق بشري عبر التاريخ. لأنه منذ البداية كان على الإنسان أن يحمي منزله من المطر والرطوبة بالعزل والغطاء. مما لا شك فيه أن البيتومين بخصائصه الاستثنائية في منع التسرب كان من أهم الاكتشافات في العصور القديمة. يُعتقد أن كلمة البيتومين هي كلمة بابلية أو عيلامية لأنهم استخدموا البيتومين بدلاً من الهاون لإغلاق مبانيهم. في إيران ، تم بناء الأسقف المنحدرة منذ فترة طويلة في المناطق الممطرة والسقوف الأفقية في مناطق هطول الأمطار المنخفضة. تم ختم السقف الأفقي بالقش عن طريق خلط وعجن التربة والقش وبئر الماء ثم دهنه على السطح في طبقة واحدة. دور القش هو تسليح الزهرة ومنعها من التشقق. للتعرف على أنواع مختلفة من عزل المباني ، ارجع إلى الفيديو ذي الصلة. عرض نسخة pdf تقديم أفضل 10 مواد مانعة لتسرب المياه في البناء أنواع العزل المائي أضافوا أيضًا القليل من الملح إلى قش السطح لمنع النباتات من النمو في السرير وأيضًا لمنع الأزهار من التجمد في درجات حرارة دون الصفر في الشتاء. في كل عام ، كانت القش القديم تُغطى بطبقة جديدة من القش وتُلف. لا تزال هذه الطريقة شائعة في بعض قرى إيران. بعد الحروب الإيرانية الروسية ، غطى الروس أسطحهم المنحدرة بالنحاس أو صفائح الحديد السوداء في مستعمراتهم ، بما في ذلك القوقاز شيرفان. تعلم الإيرانيون هذه الطريقة ونشروها تحت اسم بام شيرفاني. في وقت لاحق ، تم استخدام صفائح الحديد البيضاء وألواح البانكوسايت (القطن والأسمنت) على الأسطح المنحدرة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا