تصدير البيتومين نانو المركز

المواد النانوية لها خصائص مورفولوجية على المقياس النانوي ولها خصائص خاصة على المقياس النانوي. جذبت المواد النانوية اهتمامًا كبيرًا في الأوساط الأكاديمية والصناعية ، نظرًا لخصائصها الميكانيكية الفريدة ، وخصائص الحاجز الحراري ، والخصائص البصرية والكهربائية والمغناطيسية. ركز باحثو علوم وتكنولوجيا المواد على المواد من المقياس الكلي إلى الصغير أو النانوي.

البيتومين مادة سوداء إلى داكنة اللون تحتوي على هيدروكربونات ذات أوزان جزيئية مختلفة ومشتقات غير معدنية توجد في أشكال سائلة وشبه صلبة وصلبة مختلفة. يستخدم البيتومين بشكل شائع كمادة رابطة عضوية للتجفيف وزيادة مقاومة الرطوبة والتآكل. يمكن أن تؤثر خصائص حساسية درجة الحرارة والخصائص الفيزيائية لإسفلت البيتومين في درجات حرارة التطبيق العالية والمنخفضة على الأداء النهائي للخليط. أصبحت إضافة المعدلات مثل البوليمرات لتحسين أداء البيتومين ومزيج الإسفلت الخرساني طريقة مقبولة في السنوات الأخيرة. لمزيد من المعلومات حول البيتومين النانوي المركّز قم بزيارة موقعنا.

تصدير البيتومين نانو المركز

موزع البيتومين النانوي المركّز في جميع أنحاء البلاد

موزع البيتومين النانوي المركّز في جميع أنحاء البلاد في الواقع ، تعتبر مركبات البوليمر النانوية واحدة من أكثر المواد التي تم اكتشافها بشكل مثير ، وقد تم تحسين خصائصها الفيزيائية بنجاح عند تعديل بوليمر منخفض الطبقة عندما يتم تشتيت الطين بشكل صحيح على السطح النانوسكوبي. Nanoclay هو معدن طبيعي. يؤثر نقاوة الطين على خصائص المركب النانوي النهائي. العديد من الصلصال عبارة عن ألومينوسيليكا ولها هيكل صفيحي.

أكثر أنواع الطين شيوعًا هو montmorillonite. سمك طبقات أو صفائح المونتموريلونيت هو 1 نانومتر. يتم تفسير درجة تمدد المونتموريلونيت من خلال قدرته على التبادل الأيوني (مثل الكاتيون) ، والتي يمكن أن تكون واسعة جدًا. الرقم المميز لهذا النوع من الطين هو قدرة التبادل الكاتيوني (CEC) ، والتي تشير إلى كمية الكاتيونات البينية. يقع CEC Mount Morillonite في النطاق بين 100-80 (meq / 100gr). ضغط تمدد المونتموريلونايت مرتفع للغاية ، مما يؤدي إلى تقشير وتشتت البلورات كجزيئات دقيقة.

عندما تكون + Ca2 + و Mg2 + والأمونيوم هي الكاتيونات السائدة ، يكون التشتت صغيرًا نسبيًا ويكون حجم الجسيمات كبيرًا نسبيًا. يؤدي تشتت الألواح الطينية عن بعضها البعض إلى تكوين طبقة نانوية ذات مساحة سطحية كبيرة للغاية. يساعد هذا في توسيع التفاعل بشكل كبير بين الطين النانوي والبيئة المحيطة (البيتومين أو مواد أخرى). تحدد الهياكل الدقيقة الخصائص الكلية ؛ لذلك ، يوفر البيتومين المعدل بالنانو تحسنًا كبيرًا في بعض الخصائص الأساسية ، وبالتالي فهو متفوق على طرق تعديل البيتومين الأخرى.

في أغسطس 2006 ، تم عقد مجموعة عمل علمية تسمى تعديل الأسمنت النانوي في الولايات المتحدة ، مع التركيز على استخدام تقنية النانو لتحسين أداء الخرسانة البيتومينية. كانت إحدى الاستنتاجات الرئيسية لمجموعة العمل هذه أن المعرفة بتكنولوجيا النانو وتكنولوجيا النانو يمكن أن تؤدي إلى تحسين تكنولوجيا الخرسانة البيتومين.

في مجموعة العمل هذه ، تم إنشاء مجال المعرفة بالمواد النانوية الإسفلتية. في هذا البحث تم دراسة طرق مختلفة لتحضير البيتومين المعدل مع الصلصال النانوي ووصف بإيجاز تأثيرات المواد النانوية على خواص البيتومين الأساسي وآليته. لمزيد من المعلومات حول إنتاج البيتومين المركز قم بزيارة موقعنا.

موردي البيتومين النانوي المركز

موردي البيتومين النانوي المركز شركتنا هي واحدة من موردي البيتومين النانوي المركز وتنتج وتسوق هذا المنتج بأسعار جيدة وخامات جيدة بحيث اجتذب العديد من العملاء في أقصر وقت ممكن. لذلك ، لمزيد من المعلومات حول معدل البيتومين النانوي المركّز قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا