بائعي المحلول كاتيوني

تسمى الراتنجات المعدنية بالزيوليت ، وتزيل هذه المواد أيونات تصلب الماء (الكالسيوم والمغنيسيوم) وتطلق أيونات الصوديوم بدلاً من ذلك ، ومن ثم أصبحت تعرف باسم زيوليت الصوديوم. كان لاستخدام زيوليت الصوديوم في معالجة المياه العديد من المزايا لأنه من ناحية لا توجد حاجة لوجود المواد الكيميائية ومن ناحية أخرى ليس لها أي آثار جانبية. لمزيد من المعلومات حول محلول كاتيوني قم بزيارة موقعنا.

بائعي المحلول كاتيوني

شراء المحلول كاتيوني بأعلي الجودة

شراء المحلول كاتيوني بأعلي الجودة الماء الموصوف بأنه “عسر” يحتوي على كميات كبيرة من الكالسيوم والمغنيسيوم القابل للذوبان. يمكن أن يقلل الماء العسر من كفاءة وعمر المعدات للتطبيقات الصناعية والتجارية ، من المطاعم إلى المعالجات المسبقة للغلايات وأبراج التبريد. يمكن إنشاء مشاكل الماء العسر باستخدام منقي الماء الذي يجمع بين أيونات الكالسيوم والمغنيسيوم والصوديوم ، وهو أقل قابلية للذوبان ولا يترسب من المحلول.

راتنجات موازنة الأيونات هي جزيئات صلبة يمكنها استبدال الأيونات غير المرغوب فيها في المحلول بنفس الكمية من مكافئات الأيونات المرغوبة بنفس الشحنة الكهربائية. تتكون راتنجات التبادل الأيوني من كاتيونات موجبة الشحنة وأنيونات سالبة الشحنة تكون محايدة كهربيًا. تختلف الموازنات عن محاليل الإلكتروليت في أن أحد الأيونات واحد فقط هو متحرك وقابل للتبادل.

يمكن لهذه الكاتيونات المتنقلة أن تشارك في تفاعل التبادل الأيوني ، وبالمثل ، فإن مبادل الأنيون لديه نقاط كاتيون غير متحركة ترتبط بها الأنيونات المتحركة مثل Cl- أو OH-. نتيجة للتبادل الأيوني ، يتم استبدال الكاتيونات أو الأنيونات الموجودة في المحلول بالكاتيونات والأنيونات الموجودة في الراتينج ، بحيث يظل كل من المحلول والراتنج محايدين كهربائياً.

نحن هنا نتعامل مع توازن صلب-سائل بدون إذابة المادة الصلبة في المحلول. بدون معرفة ظروف التشغيل لكل صناعة ، ليس من الممكن تحديد أي هيكل راتينج كاتيوني أو أنيوني “أفضل”. سيكون الراتينج الموجب والأنيوني “الأفضل” هو الراتينج الذي يحتوي على خصائص تشغيلية تتوافق مع معايير أداء الصناعة ، وبالتالي زيادة الكفاءة التشغيلية والفعالية من حيث التكلفة.

تم تحضير الراتنجات الكاتيونية عن طريق تفاعل الفينول أو مشتقاته مع الفورمالديهايد ثم سُلفنت بحمض الكبريتيك في كتلة يتم سحقها ونخلها واستخدامها. تم تحضير هذه الراتنجات أيضًا عن طريق كبريتات البوليسترين. عندما يتم إضافة بعض من بنزين الفينيل إلى بلمرة الستيرين ، يتم إنتاج بوليمر بهيكل شبكي ينتج عنه راتينج كاتيوني قوي عن طريق السلفونين.

عندما يتم استبدال مجموعة حمض السلفونيك بمجموعة حمض الكربوكسيل (-COOH) ، يتم إنتاج راتنج كاتيوني ضعيف ، ولكن أبسط طريقة لتحضير هذه الراتنجات هي الجمع بين حمض الميثاكريليك مع ديفينيل بنزين. الراتنج الكاتيوني الأكثر استخدامًا في صناعة المياه والصرف الصحي هو راتنجات الصوديوم ، والتي تستخدم في وحدات التصلب للتخلص من عسر الماء. لمزيد من المعلومات حول سعر المحلول الكاتيوني قم بزيارة موقعنا.

البائع الرئيسي للمحلول كاتيوني

البائع الرئيسي للمحلول كاتيوني شركتنا البائع الرئيسي للمحلول كاتيوني ويتم تسليم هذا المنتج للعميل بسعر جيد ، ولأنه يتمتع بجودة وسعر جيدين ، يتم تصديره أيضًا إلى دول أخرى لذلك ، يمكنك زيارة موقعنا لمزيد من المعلومات حول مراكز توريد الحلول الكاتيوني.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا