تكلفة معجون سائل حارق عديم الرائحة

يذوب حمض الفوسفوريك عند درجة حرارة أعلى قليلاً من درجة حرارة الغرفة (حوالي 20 درجة مئوية ؛ 68 درجة فهرنهايت) ، لذلك من المتوقع أن يكون صلبًا في تلك الظروف. كمادة صلبة ، حمض الفوسفوريك مادة بلورية بيضاء تميل إلى امتصاص الرطوبة من الهواء. في الواقع ، قد يظهر حمض الفوسفوريك أيضًا كسائل شديد البرودة في درجة حرارة الغرفة. يتم تبريد المادة الطافية إلى سائل عند درجة حرارة أقل من نقطة التجمد ، حيث يتوقع أن تكون صلبة. حمض الفوسفوريك سائل عديم اللون ، عديم الرائحة ، شراب الذي يوصف أحيانًا بأنه مكربن. لمزيد من المعلومات حول معجون سائل حارق عديم الرائحة قم بزيارة موقعنا.

تكلفة معجون سائل حارق عديم الرائحة

إنتاج معجون حارق عديم الرائحة في المنزل

إنتاج معجون حارق عديم الرائحة في المنزل يتوفر حمض الفوسفوريك تجارياً في عدد من الدرجات التقنية ، من الزراعية (منخفضة النقاء نسبيًا) إلى التقنية (من 50 إلى 100٪ نقاء) إلى FCC (كود المواد الكيميائية الغذائية) بجودة لا تقل عن 75٪. يتم استخدام نسبة 5٪ المتبقية من حمض الفوسفوريك المنتج في مجموعة واسعة من المنتجات التجارية والصناعية والمنزلية ، بما في ذلك: • للتنظيف الحمضي وتكرير الأسطح المعدنية ، وخاصة في صناعة الصلب

• في تركيب المركبات الكيميائية غير العضوية • كمحفز في إنتاج الإيثانول (كحول الإيثيل) والإيثيلين والمركبات العضوية الأخرى • كمضافات غذائية في عدد من المنتجات مثل الكولا والبيرة والمربيات والجبن ، حيث تجعل المنتجات طازجة. • في مهنة الأسنان حيث يستخدم في حك الأسنان وتنظيفها. • في عدد من المنتجات الاستهلاكية مثل الصابون والمنظفات ومعاجين الأسنان. • كمادة تكرير وتنقية في إنتاج السكر • في صباغة القطن

• كمادة رابطة للأسمنت • في صناعة الشمع والتلميع وفي محطات معالجة المياه والصرف الصحي كانت الفوسفات (مركبات مصنوعة من حمض الفوسفوريك) تستخدم على نطاق واسع في السابق كـ “بناة” للمنظفات. وهو مركب يزيد من كفاءة تنظيف المنظفات. تكمن المشكلة في أن الفوسفات الذي يتم إطلاقه في البيئة الطبيعية يمكن أن يؤدي إلى بعض التغييرات غير المرغوب فيها في أنظمة المياه العذبة. تستخدم الطحالب التي تعيش في هذه الأنظمة الفوسفات لتنمو وتتكاثر ، وتحول البحيرات وبرك المياه العذبة إلى مستنقعات وتصبح في النهاية حقولًا جافة ، وهي عملية تعرف باسم التخثث.

لهذا السبب ، فإن استخدام الفوسفات في المنظفات محظور في معظم البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة. حمض الفوسفوريك في المنظفات مركب خطير للغاية وسام. بكميات صغيرة ، يسبب تهيج الجلد والعينين والجهاز التنفسي. في حالة الابتلاع ، يمكن أن يؤدي إلى تلف شديد في الجهاز الهضمي ، مما يؤدي إلى الغثيان والقيء وآلام البطن وصعوبة التنفس والصدمة وأحيانًا الموت بالاختناق (الاختناق). إن أخطر المخاطر الصحية لحمض الفوسفوريك هم في المقام الأول أولئك الذين يعملون مع هذا المنتج. كمية حامض الفوسفوريك في معظم المنتجات المنزلية صغيرة جدًا وهناك مخاطر قليلة لمستخدمي هذه المنتجات ، وهي فوائد ومضار حامض الفوسفوريك. لمزيد من المعلومات حول تجارة المواد الحارقة قم بزيارة موقعنا.

مادة عالية الجودة من معجون حارق عديم الرائحة

مادة عالية الجودة من معجون حارق عديم الرائحة مادة عالية الجودة من معجون حارق عديم الرائحة من خلال شركتنا ، نوزع في جميع أنحاء البلاد وحتى في الخارج ، وهو سعر جيد وقد جذبنا العديد من العملاء. لذلك ، يمكنك زيارة موقعنا لمزيد من المعلومات حول شراء معجون حارق عديم الرائحة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا