استيراد لون مسبح الفيلا

يعد استخدام طلاء المسبح كغطاء لحمام السباحة الزخرفي هو الطريقة الأكثر شيوعًا واقتصادية لختم حمام السباحة. يعد اختيار اللون المناسب لحمام السباحة مع قاعدة متجانسة كيميائيًا مع ركيزة المسبح أمرًا مهمًا للغاية. نظرًا لطبقة الأسمنت في بناء المسبح كطبقة أخيرة من طلاء تصلب المسبح ، يمكن استخدام مجموعة متنوعة من ألوان المسبح. لمزيد من المعلومات حول لون مسبح الفيلا قم بزيارة موقعنا.

استيراد لون مسبح الفيلا

تصدير انواع الوان المسبح

تصدير انواع الوان المسبح في أحواض السباحة المصنوعة من الألياف الزجاجية والمسابح المعدنية والمسابح الخشبية ، يتم استخدام نفس المادة للون المسبح. طريقة استخدام دهانات المسابح سهلة وسريعة للغاية ، وإذا تمت عملية الطلاء بعناية ، فيمكن تأمين مياه المسبح عن طريق طلاء المسبح. إذا تم طلاء المسبح بالفعل ، فيجب ملاحظة أنه قبل تطبيق الطلاء الجديد ، يجب فحص القاعدة الكيميائية للطلاء السابق وتحديد سبب استهلاكه.

قبل تطبيق الطلاء الجديد ، بقدر الإمكان ، يجب إزالة جميع الدهانات السابقة والمساحات المتقشرة والسائبة ، ويجب إصلاح جميع الأجزاء التالفة من المسبح باستخدام مادة لاصقة لإغلاق المسابح. إذا كانت هناك طحالب ورواسب بسبب مياه البركة الراكدة ، فيجب تنظيفها وغسلها جيدًا بأحماض خاصة. إذا كانت هناك تشققات محتملة وجدولة الأسمنت ، فيمكن استخدام مواد خاصة لإصلاح حمامات السباحة.

وتجدر الإشارة إلى أنه عند تطبيق طلاء المسبح ، يجب أن يكون المسبح في أكثر الظروف جفافاً الممكنة ويجب التنبؤ مسبقًا بالظروف الجوية والظروف البيئية ودرجة حرارة ركيزة المسبح لعمليات الطلاء. عند تطبيق بعض أنواع طلاء المسبح ، ليست هناك حاجة لأن يجف الأسمنت تمامًا ويمكن تطبيق طلاء المسبح في الحالة الرطبة للمسبح. اعتمادًا على طريقة طلاء المسبح ومذاق الأدوات المستخدمة ، بما في ذلك مضخة الضاغط والبكرات والفرشاة ، يمكن تحديد لون التجمع المناسب لهذه الأداة. من المهم أن تكون أفضل طريقة لتطبيق طلاء المسبح هي استخدام الفرشاة ، وقد ثبت بالتجربة أن الطلاء بالفرشاة سيعطي أفضل نتيجة ممكنة.

في إغلاق المسبح بطلاء المسبح ، يمكن استخدام أنواع مختلفة من شبكة الألياف الزجاجية لتقوية طبقة طلاء المسبح. عادة ما يكون العامل الأكثر أهمية في إتلاف لون المسبح هو وجود الأتربة والرطوبة تحت العمل.

نظرًا لوجود الرطوبة في قوام الأسمنت وتسرب مياه البركة ، يدخل الماء النسيج الأساسي وفي النهاية على شكل بخار يميل إلى ترك نسيج الأسمنت ، والذي يؤدي مع الضغط العالي إلى ارتفاع طلاء المسبح وتقشره . يعد الغبار الموجود على الركيزة أيضًا أحد أسباب فصل وتجميع طلاء المسبح. يخلق الغبار الموجود على السطح طبقة رقيقة لا تسمح للطلاء بالالتصاق تمامًا بالركيزة. وفي وقت قصير يتسبب في انتفاخ الدهان.

العامل الأكثر أهمية وفعالية في تحجيم طلاء حمام السباحة هو وجود الماء والرطوبة خلف هيكل المسبح. عند إنشاء حمام سباحة ، إذا لم يؤخذ في الاعتبار العزل المائي لحوض السباحة في الجزء الخارجي من الهيكل ، فإن الماء ذو ​​الضغط السلبي العالي يميل إلى اختراق البركة ، مما يفصل الطلاء عن سطح الأسمنت ويحدث فقاعات ويغير لونها. يمكن أن يكون رأيت . بشكل عام ، في جميع مراحل بناء المسبح ، ينبغي إيلاء اهتمام خاص لتنفيذ العزل المائي لأحواض السباحة من أجل تحقيق أفضل النتائج من حيث طلاء المسابح.

عند اختيار لون المسبح ، ينبغي الحرص على توقع التوقعات الفنية للون المسبح. تتطلب كمية الضغط الهيدروستاتيكي والظروف الجليدية والدورات المبردة والحرارية المتناوبة والتسرب الهيكلي والإجهاد الهيكلي والعمر الهيكلي والظروف الفيزيائية والميكانيكية للهيكل وعوامل مهمة أخرى في الهيكل الهيدروليكي اختيارًا دقيقًا لاستخدام نوع من طلاء المسبح. سيكون لنفس المسبح.لمزيد من المعلومات حول شراء لون مسبح قم بزيارة موقعنا.

مراكز إنتاج لون مسبح في إيران

مراكز إنتاج لون مسبح في إيران شرکت ماکیز مراكز إنتاج لون مسبح في إيران وقد تم إطلاق هذا المنتج بتغليف خاص وتمكن من جذب العديد من العملاء في وقت قصير. لذلك ، يمكنك زيارة موقعنا لمزيد من المعلومات حول بيع لون مسبح الفيلا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا