شراء منتجات خرسانية خفيفة الوزن و عالية الجودة

بشكل عام ، للخرسانة أهمية كبيرة بسبب استخدامها في صناعة البناء ، والتي لها علاقة مباشرة بالبشر. لهذا السبب ، من أجل تحديد مؤهلات وخصائص المواد الخفيفة والركام المستخدمة في الخرسانة ، تم تطوير المعايير التالية. الغرض من كل معيار من هذه المعايير هو تحديد الخصائص والخصائص المحددة من خلال تطبيق طرق الاختبار في المختبرات ذات الصلة واستخدام المعدات اللازمة. لمزيد من المعلومات حول منتجات الخرسانة خفيفة الوزن قم بزيارة موقعنا.

شراء منتجات خرسانية خفيفة الوزن و عالية الجودة

موزعين لمنتجات الخرسانة خفيفة الوزن

موزعين لمنتجات الخرسانة خفيفة الوزن الوزن الخفيف هو في الواقع الخرسانة التي انخفضت كثافتها ولكن مقاومتها للضغط لم تنخفض أو تنخفض. هناك عدة طرق لصنع الخرسانة خفيفة الوزن. تعد إضافة المواد المضافة مثل الرغوة والغاز واستخدام الركام الخفيف طرقًا لصنع الخرسانة خفيفة الوزن. يمكن أن يكون للخرسانة خفيفة الوزن العديد من التطبيقات في البناء. تصنف الخرسانة خفيفة الوزن إلى طريقتين: الكثافة والمادة ، والتي ستتم مناقشتها أدناه.

اعتمادًا على كمية الركام وكثافتها وكمية الغاز أو الرغوة في الخرسانة خفيفة الوزن ، يتم تقسيمها إلى ثلاث فئات: كثيفة (إنشائية) ، منخفضة الكثافة (غير هيكلية) وشبه كثيفة أو متوسطة. خرسانة خفيفة الوزن غير هيكلية تستخدم الخرسانة خفيفة الوزن غير الهيكلية بشكل شائع لصنع شفرات العزل وعزل الصوت على الأرض. هذه الخرسانة لها ثقل نوعي أقل من 8 كيلو نيوتن / م 3 وعلى الرغم من جاذبيتها النوعية المنخفضة ، فإن قوتها الانضغاطية تبلغ حوالي 0.35 إلى 7 ميجا باسكال.

خرسانة هيكلية خفيفة الوزن الخرسانة خفيفة الوزن عبارة عن هيكل يتمتع بالقوة الكافية والجاذبية النوعية لأداء الأجزاء الحاملة للهيكل. بطريقة تسمح باستخدامه في أعضاء الهياكل. هذه الخرسانة لها وزن محدد من 14 إلى 19 كيلو نيوتن / متر مكعب وأقل قوة ضغط مطلوبة لها هي 17 ميجا باسكال. خرسانة متوسطة وخفيفة الوزن خرسانة خفيفة الوزن متوسطة ، والتي من حيث الوزن النوعي وقوة الانضغاط تقع في النطاق بين الخرسانة خفيفة الوزن غير الإنشائية والخرسانة الهيكلية.

تتراوح قوة الانضغاط لهذه الخرسانة بين 7 و 17 ميجا باسكال وثقلها النوعي من 8 إلى 14 كيلو نيوتن / متر مكعب. غالبًا ما تستخدم الخرسانة خفيفة الوزن كبديل مناسب أو مكمل للخرسانة التقليدية. هذه المسألة مهمة للغاية بهدف تقليل وزن المبنى. لقد رأيت تصنيف أنواع الخرسانة خفيفة الوزن على أساس الكثافة ، وهناك فئة أخرى يتم تصنيف الخرسانة فيها تعتمد على موادها.
يتم إنتاج الخرسانة خفيفة الوزن بشكل عام في الخرسانة الخلوية خفيفة الوزن ، والخرسانة الهوائية أو الخلوية ، والخرسانة الرغوية أو الخرسانة الرغوية ، وكلها يمكن تصنيفها إلى فئات هيكلية وغير هيكلية وسيطة على أساس الكثافة. الخرسانة خفيفة الوزن البذور الركام خفيف الوزن ، كما يوحي الاسم ، مصنوع باستخدام مجاميع خفيفة الوزن. الآن هذه الحبوب الخفيفة إما موجودة بشكل طبيعي ويتم استخلاصها أو إنتاجها في المصنع ، وهو الأساس لتصنيف الحبوب خفيفة الوزن.

تشمل الركام الصناعي الخفيف البيرلايت والفيرميكوليت والليكا ، والتي يتم خلطها بالماء والأسمنت لتكوين خرسانة خفيفة الوزن. من ناحية أخرى ، تشمل الحبوب الطبيعية الخفيفة الخفاف ، والسكريا ، والتوف ، والصخر الزيتي ، والأردواز. الخرسانة التي تعمل بالغاز أو المروحة هناك طريقة أخرى لصنع الخرسانة خفيفة الوزن وهي استخدام المواد التي تنتج الغاز أثناء عملية إنتاج الخرسانة ، مما يخلق نسيجًا مساميًا.

هناك نوعان من الخرسانة خفيفة الوزن المعقم وغير المعقم والتي يتم إنتاجها بهذه الطريقة. أجسام المروحة المعقم لصنع الخرسانة خفيفة الوزن المعقمة (AAC) ، تم استخدام مركبات مثل مسحوق السيليكا أو الرماد البركاني (Sio2) والجير الحي (Cao) والجير المطفأ والأسمنت ومسحوق الألومنيوم والماء وبعض الإضافات ورمل السيليكا كحبيبات ، ثم يتم استخدام الخليط تصب في قوالب وتوضع عند ضغط ودرجة حرارة معينة. لمزيد من المعلومات حول طلب الخرسانة خفيفة الوزن قم بزيارة موقعنا.

مراحل تصدير المنتجات الخرسانية خفيفة الوزن في دول مختلفة

مراحل تصدير المنتجات الخرسانية خفيفة الوزن في دول مختلفة مراحل تصدير المنتجات الخرسانية خفيفة الوزن في دول مختلفة يمكنك القراءة من خلال زيارة موقع شركتنا والتصدير إلى دول أخرى. لذلك ، يمكنك زيارة موقعنا لمزيد من المعلومات حول توزيع الخرسانة خفيفة الوزن.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا