شركة محلول كاتيوني للخرسانة عالي الجودة

تم استخدام تركيب مادة “دايثانول أميد كوننات التقنية حمض” في وجود المحفز. في هذا التصميم ، يتم الحصول على أفضل ظروف التفاعل ويتم إنتاج الأحماض الدهنية دايثانول أميد باستخدام حمض ديهانول أميد الدهني بسبب وجود محفز ميثوكسي الصوديوم. يُعرف أيضًا باسم حامض الفوسفوريك حمض الفثاليك ثنائي إيثانولاميد ، وهو منظف نانو مع خصائص مطرية ومستحلب. هو مادة خافضة للتوتر السطحي غير أيونية ذات رغوة ومقاومة لزوجة حتى في تركيزات منخفضة من الإلكتروليت.الميزة الفريدة هي لونه المنخفض ، ورائحة إستر الميثيل والميثانول ، وفي الكيمياء ، يشير البيتين إلى أي مركب كيميائي محايد يحتوي على نوعين وظيفيين مجموعات: مجموعة كاتيون ذات شحنة موجبة ولا تحتوي على ذرات هيدروجين ومجموعة وظيفية ذات شحنة سالبة قد لا تكون بالقرب من مجموعة الكاتيونات. لمزيد من المعلومات حول محلول كاتيوني للخرسانة قم بزيارة موقعنا.

شركة محلول كاتيوني للخرسانة عالي الجودة

الموزع الرئيسي لمحلول كاتيوني للخرسانة

الموزع الرئيسي لمحلول كاتيوني للخرسانة السائل الأصفر الصافي هو أحد عناصر المواد الخافضة للتوتر السطحي (أخف فئة من المواد الخافضة للتوتر السطحي) التي تحتوي على ما لا يقل عن 28٪ من المادة الفعالة cocamidopropyl betaine ، وهو مادة خافضة للتوتر السطحي مذبذبة تستخدم كعامل خافض للتوتر السطحي ثانوي يقوي الخرسانة الرغوية والخرسانة السائلة. ينظم الرغوة السائلة ويمكن خلطها مع العوامل الخافضة للتوتر السطحي الأنيونية والكاتيونية وغير الأيونية.

هي مادة كيميائية تسريع ، نفث ، إذابة ورغوة كيميائية تستخدم في المنظفات ، صناعة المواد الغذائية ، خافض التوتر السطحي الأنيوني في إنتاج الشامبو. تستخدم في معظم المنظفات التجارية مثل المنظفات السائلة لغسيل الأطباق. والصناعية (الأرضيات الملحية ، غسيل السيارات ، الزيت منظف) ويستخدم كرغوة في أكثر من 90٪ من نظافة الجسم والمنظفات مثل معجون الأسنان والصابون والشامبو والكريم واللوشن.

يعتبر التطهير السائل أيضًا أحد المواد الخام التجميلية والصيدلانية. وفي هذا الصدد ، فإن الخصائص الكيميائية التي تم أخذها في الاعتبار هي أن المادة ذات الأس الهيدروجيني المحايد تمامًا يمكن استخدامها بسهولة في تركيبات الألوان وليس لها أي تأثير على اللزوجة وغيرها من الخصائص من صيغة اللون لا تصنع. في إنتاج الخرسانة خفيفة الوزن ، من أهم العوامل استخدام الأرضية الخرسانية المناسبة لجودتها ، بعد التخفيف بكمية معينة من الماء ، يتم خلط الخرسانة الرغوية بالهواء وتكوين رغوة قوية جدًا.

يجب أن تتمتع فقاعات الأرضية المنتجة بمقاومة جيدة وأن تظل مستقرة ضد القوى الفيزيائية والكيميائية الناتجة عن الخلط بالخرسانة وتفريغ القوالب ثم تبقى حتى الإعداد الأولي للخرسانة. النقطة المهمة في اختيار الأرضية المناسبة هي توافق سائل الأرضيات الخرسانية مع الأسمنت والخرسانة ، وبشكل عام ، تنقسم الرغوة إلى فئتين عامتين: رغوة البروتين والرغوة الكيميائية. بالطبع ، هناك أسماء أخرى مثل الرغوة النباتية ، رغوة النانو ، رغوة البوليمر ، و … هي العناوين التجارية الوحيدة للتسويق ، ومعظم هذه المواد تشمل الرغاوي الكيميائية العادية.

رغوة البروتين وهو خافض للتوتر السطحي طبيعي يعتمد على البروتين الحيواني ، وهو أقل كثافة ورغوة ولكنه أكثر ثباتًا من المواد الأخرى. نظرًا لأن هذه المواد تتمتع بثبات طبيعي عالٍ جدًا ، فإن معظمها يستخدم في إنتاج كتل clc ولأن خصائص أرضيتها أقل ، فهي غير مناسبة اقتصاديًا واستخدامها في إنتاج خرسانة الأرضيات يكاد يكون قديمًا. ثباتها الطبيعي تعتبر عالية جدًا ، ولكنها تستخدم في الغالب في إنتاج كتل clc ، ولأن خصائصها الأرضية أقل ، فهي ليست فعالة من حيث التكلفة ، كما أن استخدامها في إنتاج الخرسانة الأرضية قد عفا عليه الزمن تقريبًا.لمزيد من المعلومات حول استيراد الکاتیونی للخرسانة قم بزيارة موقعنا.

خطوات تصدير محلول كاتيوني للخرسانة

خطوات تصدير محلول كاتيوني للخرسانة خطوات تصدير محلول كاتيوني للخرسانة هذه هي الطريقة التي يجب أن يتم بها تنسيق الخطوات القانونية أولاً مع الجمارك في البلاد ثم التصدير. لذلك ، لمزيد من المعلومات حول شراء محلول كاتيوني قم بزيارة موقعنا.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا